-->

Adblock Detected

هل مدونة لغافي للمعلوميات قدمت حل لمشكلتك؟ او ساعدتك في عثور على ما تريد؟

اذا نرجـو منك اخي/تي ان تقوم بمساعدتنا بايقاف مانع الاعلانات (Adblock) وانت تتصفح مدونة او تقوم بوضع مدونة لغافي للمعلوميات في القائمة البيضاء لـمانع الاعلانات

واذ لم تكن تعرف يمكنك معرفة طريقة لوضع موقعنا فى القائمه البيضاء

وشكرا لك على تفهمك

تحياتي لك

×
مدونة لغافي للمعلوميات - lrhafi elhoucine مدونة لغافي للمعلوميات - lrhafi elhoucine

google search

التردد الجديد لقناة Asharq Documentary على عربسات بدر-8 @ 26 شرقاً

 

التردد الجديد لقناة Asharq Documentary على عربسات بدر-8 @ 26 شرقاً

قناة الشرق ديسكفري الوثائقية تُعتبر وجهة مثيرة للمشاهدين العرب الباحثين عن تجربة مختلفة وممتعة، تقدم القناة مجموعة واسعة من البرامج الترفيهية والوثائقية التي تغطي مواضيع مثل الحياة البرية، والعلوم، والتاريخ، والثقافات المختلفة.

تقدم قناة الشرق ديسكفري الوثائقية محتوى مميز ومتنوع باللغة العربية، مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة والتعلم من خلال برامج تحظى بشعبية عالمية. يمكن للمشاهدين استكشاف عوالم جديدة من خلال برامج مشوقة تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع، مثل الحياة البرية، والطهي، والسفر، والعلوم، والتكنولوجيا.

قناة الشرق ديسكفري الوثائقية تحقق توازنًا رائعًا بين الترفيه والتعليم، مما يسمح للمشاهدين بالاستمتاع ببرامج ممتعة ومثيرة في نفس الوقت. ستجد العائلات برامج مناسبة لجميع الأعمار، مما يجعلها وجهة مثالية للترفيه العائلي.

بفضل قناة الشرق ديسكفري الوثائقية، يمكن للمشاهدين العرب اكتشاف عوالم جديدة، سواء كان ذلك من خلال استكشاف العجائب الطبيعية أو رحلة في التاريخ أو حتى استكشاف الفضاء. القناة تقدم تجربة مشاهدة مثيرة وتعليمية في نفس الوقت، مما يجعلها واحدة من أبرز قنوات الوثائقي التي تستحق المتابعة.

تردد قناة الشرق ديسكفري الوثائقية

ويمكن متابعة القناة على التردد التالي :
11919 
H
 27500 
التردد الجديد لقناة Asharq Documentary على عربسات بدر-8 @ 26 شرقاً


:) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@ |o|

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة لغافي للمعلوميات - lrhafi elhoucine

2021