-->

Adblock Detected

هل مدونة لغافي للمعلوميات قدمت حل لمشكلتك؟ او ساعدتك في عثور على ما تريد؟

اذا نرجـو منك اخي/تي ان تقوم بمساعدتنا بايقاف مانع الاعلانات (Adblock) وانت تتصفح مدونة او تقوم بوضع مدونة لغافي للمعلوميات في القائمة البيضاء لـمانع الاعلانات

واذ لم تكن تعرف يمكنك معرفة طريقة لوضع موقعنا فى القائمه البيضاء

وشكرا لك على تفهمك

تحياتي لك

×
مدونة لغافي للمعلوميات - lrhafi elhoucine مدونة لغافي للمعلوميات - lrhafi elhoucine

google search

رسميا : فيسبوك يغير اسمه إلى "Meta"

 

رسميا : فيسبوك يغير اسمه إلى "Meta"

 الفيس بوك يعلن تغيير اسمه الي ميتا Meta ويكشف عن السبب

وقال مارك زوكربيغ في عرض تقديمي في مؤتمر Connect على فيسبوك، الذي عقد اليوم، "إن metaverse هو الاسم الجديد، من الآن فصاعدًا، سنكون ميتافيرس، وليس فيسبوك".

وقدم زوكربيرغ شعار الشركة الجديد، موضحا أن كلمة "ميتا" تأتي من الكلمة اليونانية التي تعني "بعد" مضيفا أن الاسم يرمز إلى حقيقة أنه يمكنك دائمًا بناء شيء جديد.


كما ذكر أن "ميتافيرس" سيكون مكانا يتمكن فيه الناس من التفاعل والعمل وخلق المنتجات والمحتوى، فيما يأمل أن يكون نظاما بيئيا جديدا يخلق "ملايين" الوظائف للمبدعين.

وأفاد بأن العلامة التجارية الجديدة تركز اهتمام الشركة على "metaverse"، حيث يتخلى الشخص عن الشاشات ويختبر تأثير التواجد في الواقع الافتراضي.



وجراء هذا إعلان زوكربيرغ تغيير اسم الشركة ارتفع سهم "فيسبوك" بنحو 3 % وسيبدأ سهم الشركة بالتداول تحت مؤشر جديد ، MVRS، في 1 ديسمبر المقبل.


يتماشى اختيار الاسم مع التغييرات المستمرة للشركة ، وخاصة المشاريع “الضخمة” التي يعتزم مارك زوكربيرج إطلاقها في المستقبل.

وقال الرئيس التنفيذي إنه بمرور الوقت ، أود أن يُنظر إلينا على أننا شركة ميتافيرس، سنفكر الآن في metaverse أولاً، وليس Facebook أولاً.

:) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@ |o|

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة لغافي للمعلوميات - lrhafi elhoucine

2021