-->

Adblock Detected

هل مدونة لغافي للمعلوميات قدمت حل لمشكلتك؟ او ساعدتك في عثور على ما تريد؟

اذا نرجـو منك اخي/تي ان تقوم بمساعدتنا بايقاف مانع الاعلانات (Adblock) وانت تتصفح مدونة او تقوم بوضع مدونة لغافي للمعلوميات في القائمة البيضاء لـمانع الاعلانات

واذ لم تكن تعرف يمكنك معرفة طريقة لوضع موقعنا فى القائمه البيضاء

وشكرا لك على تفهمك

تحياتي لك

×
مدونة لغافي للمعلوميات - lrhafi elhoucine مدونة لغافي للمعلوميات - lrhafi elhoucine

google search

للمرة الأولى برشلونة يضع شعار دريك "البومة" على قميصه

 

 


أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقال: "سيخوض الفريق مباراة الكلاسيكو بقميص عليه شعار المغني العالمي دريك"، ويأتي هذا الحدث احتفالا بالإنجاز الذي حققه دريك مؤخرًا في مشواره الغنائي.


للمرة الأولى في تاريخه يستبدل نادي برشلونة شعار الراعي الرسمي على قميصه بشعار مغني الراب دريك، والمعروفة بـ" OVO البومة" للجمع بين كرة القدم والموسيقي في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.



من المقرر أن يرتدي برشلونة قمصان تدريب خاصة تحمل اسم دريك والرقم 50 على الظهر خلال عمليات الإحماء بالكلاسيكو؛ حيث ستنطلق المواجهة المنتظرة بين برشلونة وريال مدريد، يوم الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

:) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@ |o|

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة لغافي للمعلوميات - lrhafi elhoucine

2021