-->

Adblock Detected

هل مدونة لغافي للمعلوميات قدمت حل لمشكلتك؟ او ساعدتك في عثور على ما تريد؟

اذا نرجـو منك اخي/تي ان تقوم بمساعدتنا بايقاف مانع الاعلانات (Adblock) وانت تتصفح مدونة او تقوم بوضع مدونة لغافي للمعلوميات في القائمة البيضاء لـمانع الاعلانات

واذ لم تكن تعرف يمكنك معرفة طريقة لوضع موقعنا فى القائمه البيضاء

وشكرا لك على تفهمك

تحياتي لك

×
مدونة لغافي للمعلوميات - lrhafi elhoucine مدونة لغافي للمعلوميات - lrhafi elhoucine

google search

«كابتن ماجد» يعود في لعبة جديدة لأجهزة الكمبيوتر وبلاي ستيشن

مسلسل المانجا الياباني الشهير «كابتن تسوباسا» أو «الكابتن ماجد» في طريقه لأجهزة الألعاب مجددا، هذه المرة من تطوير شركة «تام سوفت» اليابانية.

إذ أعلنت الشركة مؤخرا، وعبر موقعها الرسمي، استعدادها لإطلاق إصدار جديد من اللعبة تحت اسم «كابتن تسوباسا: صعود الأبطال الجدد» وذلك في 28 أغسطس المقبل.

اللعبة المتوافرة بالفعل لأجهزة الأركيد منذ فترة طويلة، ستتاح هذه المرة لأجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى اثنتين من منصات الألعاب الشهيرة، وهما «بلاي ستيشن 4» وأجهزة ألعاب «نينتندو سويتش» المحمولة.



وبحسب «تام سوفت» ستضم اللعبة رسوما تقترب كثيرا من رسومات الكرتون وقصص المانجا الأصلية لسلسلة كابتن تسوباسا، التي ظلت، منذ إطلاقها في ثمانينات القرن الماضي، تحظى بشعبية كبيرة حتى وقتنا هذا.

ورغم كونها لعبة كرة قدم، إلا أنها لا تتسم بأي واقعية ولا تحاكي اللعب الحقيقي على الإطلاق، كما في ألعاب كرة القدم الشهيرة مثل «فيفا» وغيرها، وهو ما يميز لعبة كابتن تسوباسا، فالأصل أن تتيح للاعبين أداء «اللعب الخارق» لكرة القدم، وكأنهم جزء من شخصيات مسلسل الكرتون ذاته.

:) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@ |o|

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة لغافي للمعلوميات - lrhafi elhoucine

2021